knowledge
منتديات شعاع المعرفة ترحب بكم ،،، للتسجيل بالمنتدى أضغط (( تسجيل ))


شعاع المعرفة.. موقع يضم دراسات ومفاهيم إدارة المعرفة .. امانة عمان
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ولي العهد الإسباني وزوجته يؤازران اللاعبين..إسبانيا تخطط لاستغلال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضمير مستتر

avatar

ذكر عدد الرسائل : 106
العمر : 31
المزاج : مزهزه
تاريخ التسجيل : 03/11/2008

مُساهمةموضوع: ولي العهد الإسباني وزوجته يؤازران اللاعبين..إسبانيا تخطط لاستغلال   الإثنين نوفمبر 03, 2008 7:51 am






وفي الوقت الذي ينتظر فيه أن تكون مباراة السويد مع اليونان مواجهة دفاعية صعبة من الطراز الأول، تعد مباراة المجموعة الرابعة الأخرى والتي ستجمع بين إسبانيا وروسيا في مدينة انسبروك بأن تكون أكثر انفتاحا.
وتوجد آمال عريضة قبل المباراة حول قدرة إسبانيا على التخلص الأخير من سمعتها كمنتخب يعجز دائما وأبدا عن تحقيق الإنجازات، وذلك بإحرازها اللقب الأوروبي للمرة الاولى منذ عام 1964.
وكان البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق إنتر ميلان الايطالي الجديد، قد رشح لإسبانيا إحراز لقب (يورو 2008) وينتظر حضور ولي العهد الاسباني الأمير فيليب وزوجته الأميرة ليتيسيا مباراة إسبانيا الافتتاحية ببطولة أوروبا الحالية في استاد تيفولي.
وربما تجد روسيا صعوبة في تسجيل الأهداف الآن بعد خسارتها لجهود مهاجمها بافيل بوجريبنياك لبقية البطولة لاصابته في ركبته، وضاعفت هذه الإصابة من مشاكل الهولندي جوس هيدينك مدرب روسيا قبل مباراة إسبانيا اليوم نظراً لاستبعاد زميله بوجريبنياك بفريق زينيت سان بطرسبرج المحلي أندري أرشافين عن المباراة للايقاف.
ولكن برغم افتقاد روسيا لقوتها الضاربة في خط هجومها إلا أن لاعب الوسط الإسباني أندريس إنييستا أكد أن منتخب بلاده لن يقلل من شأن منافسه. وقال إنييستا: حتى مع غياب هؤلاء اللاعبين عن صفوف روسيا ستظل مباراة اليوم صعبة علينا.. فهم لاعبون مهمون بكل تأكيد ولكن المنتخب الروسي فريق قوي بشكل كلي.
ومن المرجح أن يلعب إنييستا (24 عاماً) على الجانب الايمن من وسط إسبانيا، بينما يبدو أن النجم الشاب سيسك فابريجاس هو من سيجلس احتياطيا لزميل إنييستا في برشلونة تشافي هيرنانديز، وذلك برغم تألق فابريجاس مع ناديه الانجليزي آرسنال في الموسم المنتهي حديثا. وسيكمل لاعب بلنسية ديفيد سيلفا ومعه لاعب ليفربول الانجليزي تشابي ألونسو أو ماركوس سينا خط وسط إسبانيا غداً.
وفي الأمام ينتظر أن يدفع المخضرم لويس أراجونيس مدرب إسبانيا بقوته الهجومية الفتاكة التي تتمثل في فيرناندو توريس وديفيد فيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ولي العهد الإسباني وزوجته يؤازران اللاعبين..إسبانيا تخطط لاستغلال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
knowledge :: منوعات معرفية :: الرياضة المحلية والعالمية-
انتقل الى: